تبدأ الجولة في هوبارت (الأحد) وتنتهي في لونسيستون (الخميس)

توفر تسمانيا ، ولاية الجزيرة الأسترالية ، فرصة نادرة للتعرف على حياة برية فريدة ومتوطنة. تشتهر تسمانيا بأنها منطقة رئيسية لاكتشاف جرابي ، وهي موطن مهم للعديد من الأنواع ، بما في ذلك quolls ، والكنغر ، والولب ، والومبات ، والشيطان التسماني الأكثر شهرة. توفر تسمانيا ملاذًا لوفرة من حياة الطيور ، بما في ذلك الأنواع المتوطنة الاثني عشر ، بالإضافة إلى الثدييات البحرية والنوعين الوحيدين من الثدييات التي تبيض في العالم ، إيكيدنا وخلد الماء. ينصب تركيزنا في هذه الجولة الجماعية الصغيرة على مراقبة الحياة البرية في البرية. إنها رحلة مغامرة هادئة تركز على الحياة البرية والبرية ولكنها توفر مستوى عالٍ من الراحة.

توفر البيئة الطبيعية المتنوعة في تسمانيا موطنًا مثاليًا لمجموعة متنوعة من الحياة البرية بما في ذلك الجرابيات والطيور والثدييات البحرية.

الجولة تشمل:

  • 5 أيام من جولة مجموعة صغيرة مع مرشد محلي
  • النقل في مركبة جيدة التجهيز
  • إقامة 4 ليالي
  • 4 x فطور ، 2 x غداء
  • جولة ليلية في Bonorong
  • جزيرة ماريا للعبارات
  • رحلة خليج Wineglass
  • جولة البطريق الليلية
  • تمر جميع المتنزهات الوطنية

يمكن دمج هذه الجولة مع 4 أيقونات اليوم لتسمانيا قم بجولة للحصول على تجربة أكثر تعمقًا. تتوفر خيارات التجول للجولة المختلطة من هوبارت or نسيستون.

 

اليوم الأول / الأحد                         وصول هوبارت - جولة ليلية نعمة

 

عند الوصول إلى مطار هوبارت في موعد أقصاه الساعة 3.00:04.30 مساءً ، سيتم نقلك إلى مكان إقامتك في منطقة الأعمال المركزية حيث يكون لديك وقت للتوقف عن تناول المرطبات بسرعة. في الساعة 2.5:XNUMX مساءً ، نأخذك إلى أول ما يميز هذه الجولة. الوصول إلى محمية Bonorong حيث ندعوك للقيام بجولة ليلية خلف الكواليس لمدة XNUMX ساعة حيث لديك الفرصة للاقتراب من العديد من الحيوانات المستوطنة في تسمانيا والحصول على الكثير من المعلومات مباشرة.

الإقامة: فندق Old Woolstore (شقة استوديو أو ما شابه)          

وجبات: -

 

اليوم الثاني / الاثنين                       هوبارت - جزيرة ماريا - بيتشينو

هذا الصباح ، سافر إلى قرية Triabunna الساحلية واستقل العبارة لعبور Mercury Passage إلى جزيرة Maria. تقع هذه الجزيرة الوطنية الفريدة من نوعها قبالة الساحل الشرقي لتسمانيا. استمتع بيوم من المشي الهادئ بين الآثار التاريخية وعبر الخلجان الشاملة والمنحدرات الأحفورية الوعرة والجبال المهيبة. يوفر ملاذ الجزيرة هذا فرصة لمشاهدة الحياة البرية المقيمة ، بما في ذلك Wombats و Cape Barren Geese و Tasmanian Pademelons و Forester Kangaroos وحتى Tasmanian Devil في بيئتهم الطبيعية. في وقت لاحق من بعد ظهر اليوم ، واصل رحلتك على طول الساحل الشرقي المشمس لتسمانيا إلى Bicheno في منطقة Freycinet.

 الإقامة: على شاطئ البحر في فندق Bicheno (غرفة مطلة على المسبح أو غرفة مماثلة) 

الوجبات: الإفطار ووجبة غداء الموافقة المسبقة عن علم

 

 اليوم الثالث / الثلاثاء                       بينينسولا فريكينيت - البطاريق

بعد الإفطار ، سافر إلى Coles Bay وانطلق في رحلة Wineglass Bay الحائزة على جائزة لمدة 4 ساعات. انطلق في رحلة بحرية على الساحل المذهل لمنتزه Freycinet الوطني من خليج Coles إلى خليج Wineglass. انبهر بساحل الجرانيت المذهل ، بما في ذلك القمم الوردية الرائعة لمجموعة Hazards. اكتشف ساحلًا مليئًا بشواطئ ذات رمال بيضاء متلألئة ، بما في ذلك شواطئ Cooks و Bryans ، التي لا يمكن الوصول إليها إلا عن طريق الماء أو ممشى الأدغال ليوم كامل. استكشف الممر الداخلي لجزيرة Schouten النائية ، موطن طيور البطريق الصغيرة ومياه القص قصيرة الذيل ، قبل التوجه إلى بحر تاسمان باتجاه خليج Wineglass. ابحث عن العديد من الكهوف البحرية المخفية والثقوب والشلالات بين منحدرات الجرانيت الهائلة. انزل من السفينة في وقت مبكر من بعد الظهر وقم بزيارة الشواطئ الصديقة قبل أن يأخذك مرشدك إلى مكان إقامتك. بقية بعد ظهر هذا اليوم في أوقات الفراغ. عند الغسق ، ندعوك إلى جولة إعلامية في ملكية خاصة للاقتراب من المستعمرة المحلية لطيور البطريق الخيالية التي تعشش وتتكاثر في الكثبان الرملية.

الإقامة: على شاطئ البحر في فندق Bicheno (غرفة مطلة على المسبح أو غرفة مماثلة) 

الوجبات: وجبتي الإفطار والغداء (على طريقة الحرث)

 

اليوم الرابع / الاربعاء                 بيتشينو - خليج النار - لونسيستون

اليوم ، واصل رحلتك على طول الساحل الشرقي وقم بزيارة صخور الجرانيت المذهلة المغطاة بالحزاز البرتقالي في منطقة محمية خليج الحرائق. اغتنم الفرصة للتجول واستكشاف الشواطئ الرملية الأكثر بياضًا والمياه الفيروزية. نسافر إلى شلالات سانت كولومبا ، أعلى شلالات في تسمانيا وعبر الوديان الخصبة والخضراء قبل أن نصل إلى لونسيستون ، ثاني أكبر مدينة في تسمانيا.

الإقامة: Grand Chancellor، Launceston (غرفة ديلوكس أو ما شابه ذلك)

الوجبات: الإفطار

 

اليوم الخامس / الخميس                      LAUNCESTON - المغادرة

هذا الصباح ، استمتع بمقدمة مدينة لونسيستون وقم بزيارة مضيق كاتاراكت المذهل ، حيث يشق نهر ساوث إسك طريقه عبر صخور الجرانيت الشفافة قبل انتهاء الجولة في منتصف النهار في مركز العبور في لونسيستون.

الوجبات: الإفطار

مواعيد جولة 2022:

من التاريخ ان يذهب في موعد
الأحد، 10 أبريل 2022 الخميس، 14 أبريل 2022
الأحد، 24 أبريل 2022 الخميس، 28 أبريل 2022
الأحد، 8 مايو 2022 الخميس، 12 مايو 2022
الأحد، 22 مايو 2022 الخميس، 26 مايو 2022
الأحد، يونيو 5 2022 الخميس، 9 يونيو 2022
الأحد، يونيو 19 2022 الخميس، 23 يونيو 2022
الأحد، يوليو 3 2022 الخميس، 7 يوليو 2022
الأحد، يوليو 17 2022 الخميس، 21 يوليو 2022
الأحد، يوليو 31 2022 الخميس، 4 أغسطس 2022
الأحد، 14 أغسطس 2022 الخميس، 18 أغسطس 2022
الأحد، 28 أغسطس 2022 الخميس، 1 سبتمبر 2022
الأحد، شنومكس سبتمبر شنومكس الخميس، 15 سبتمبر 2022
الأحد، شنومكس سبتمبر شنومكس الخميس، 29 سبتمبر 2022
الأحد، 9 أكتوبر 2022 الخميس، 13 أكتوبر 2022
الأحد، 23 أكتوبر 2022 الخميس، 27 أكتوبر 2022
الأحد، 6 نوفمبر 2022 الخميس، 10 نوفمبر 2022
الأحد، 20 نوفمبر 2022 الخميس، 24 نوفمبر 2022
الأحد، ديسمبر 4 2022 الخميس، 8 ديسمبر 2022

مواعيد جولة 2023:

من التاريخ ان يذهب في موعد
الأحد، 15 يناير 2023 الخميس، 19 يناير 2023
الأحد، 29 يناير 2023 الخميس، 2 فبراير 2023
الأحد، 12 فبراير 2023 الخميس، 16 فبراير 2023
الأحد، 26 فبراير 2023 الخميس، 2 مارس 2023
الأحد، 12 مارس 2023 الخميس، 16 مارس 2023
الأحد، 26 مارس 2023 الخميس، 30 مارس 2023

Tour starts in Hobart (Sunday) and ends in Launceston (Thursday)

Tasmania, Australia’s island state, provides a rare opportunity to encounter unique and endemic wildlife. Renown as a prime area for marsupial spotting, Tasmania is a crucial habitat for many species, including quolls, kangaroos, wallabies, wombats and the most famous resident, the Tasmanian Devil. Tasmania provides sanctuary for an abundance of birdlife, including the twelve endemic species, as well as marine mammals and the only two types of egg-laying mammals in the world, echidnas and platypus. Our focus on this small-group tour is to observe wildlife in the wild. It is a soft-adventure tour focusing on wildlife and wilderness but offers a level high level of comfort.

Tasmania’s diverse natural environment provides a perfect habitat for a variety of wildlife including marsupials, birds and marine mammals.

Tour includes:

  • 5 days of small group touring with a local guide
  • Transport in a well-appointed vehicle
  • 4 nights’ accommodation
  • 4 x breakfast, 2 x lunch
  • Bonorong Night Tour
  • Maria Island Ferry
  • Wineglass Bay Cruise
  • Penguin Night Tour
  • All National Parks passes

This tour can be combined with the 4 Day Icons of Tasmania Tour for a more in-depth experience. Touring options for the combination tour are available from Hobart or Launceston.

 

Day 1/Sunday                         HOBART ARRIVAL – BONORONG NIGHT TOUR

 

Upon arrival at Hobart airport no later than 3.00 pm, be transferred to your accommodation in the CBD where you have time for a quick refreshment stop. At 04.30 pm, we take you to the first highlight of this tour. Arrive at Bonorong sanctuary where we invite you to a 2.5 hour behind scenes night tour where you have the opportunity to get close to many of Tasmania’s endemic animals and get a lot of information first-hand.

Accommodation: Old Woolstore Hotel (Studio apartment or similar)          

Meals: —

 

Day 2/Monday                       HOBART – MARIA ISLAND – BICHENO

This morning, travel to the seaside village of Triabunna and board a ferry to cross the Mercury Passage to Maria Island. This unique island national park sits just off Tasmania’s east coast. Enjoy a day of peaceful walking amongst historic ruins, across sweeping bays, rugged fossil cliffs and imposing mountains. This island sanctuary provides an opportunity to view its resident wildlife, including Wombats, Cape Barren Geese, Tasmanian Pademelons, Forester Kangaroos and even the Tasmanian Devil in their natural environment. Later this afternoon, continue your journey along Tasmania’s sunny east coast to Bicheno in the Freycinet area.

 Accommodation: Beachfront at Bicheno Hotel (Pool view room or similar) 

Meals: breakfast and pic-nick lunch

 

 Day 3/Tuesday                       FREYCINET PENINSULA – PENGUINS

After breakfast, travel to Coles Bay and embark on the award-winning 4-hour Wineglass Bay cruise. Cruise the spectacular coastline of Freycinet National Park from Coles Bay to Wineglass Bay. Be enthralled by the stunning granite coastline, including the dramatic pink peaks of the Hazards range. Discover a coast dotted with sparkling white sand beaches, including Cooks and Bryans beaches, only accessible by water or a full day bushwalk. Explore the inner passage of remote Schouten Island, home to little penguins and short-tailed shearwaters, before heading into the Tasman Sea towards Wineglass Bay. Look out for various hidden sea caves, blowholes and waterfalls amongst the sheer granite cliffs. Disembark the vessel in the early afternoon and visit the Friendly Beaches before your guide takes you to your accommodation. The rest of this afternoon is at leisure. At dusk, we invite you to an informative tour on private property to get close to the local colony of fairy penguins nesting and breeding in the dunes.

Accommodation: Beachfront at Bicheno Hotel (Pool view room or similar) 

Meals: Breakfast and lunch (ploughman-style)

 

Day 4/Wednesday                 BICHENO – BAY OF FIRES – LAUNCESTON

Today, continue your journey along the East Coast and visit the stunning orange-lichen covered granite rocks of the Bay of Fires conservation area. Take the opportunity to wander around, explore the whitest sandy beaches and the turquoise waters. We travel on to St. Columba Falls, the highest waterfalls in Tasmania and through lush and green valleys before we arrive in Launceston, the second biggest city in Tasmania.

Accommodation: Grand Chancellor, Launceston (Deluxe room or similar)

Meals: breakfast

 

Day 5/Thursday                      LAUNCESTON – DEPARTURE

This morning, enjoy a city introduction of Launceston and visit the stunning Cataract Gorge, where the South Esk river forces its way through sheer granite rocks before the tour ends at midday at the Launceston transit centre.

Meals: breakfast

2022 Tour Dates:

From date To Date
Sunday, 10 April 2022 Thursday, 14 April 2022
Sunday, 24 April 2022 Thursday, 28 April 2022
Sunday, 8 May 2022 Thursday, 12 May 2022
Sunday, 22 May 2022 Thursday, 26 May 2022
Sunday, 5 June 2022 Thursday, 9 June 2022
Sunday, 19 June 2022 Thursday, 23 June 2022
Sunday, 3 July 2022 Thursday, 7 July 2022
Sunday, 17 July 2022 Thursday, 21 July 2022
Sunday, 31 July 2022 Thursday, 4 August 2022
Sunday, 14 August 2022 Thursday, 18 August 2022
Sunday, 28 August 2022 Thursday, 1 September 2022
Sunday, 11 September 2022 Thursday, 15 September 2022
Sunday, 25 September 2022 Thursday, 29 September 2022
Sunday, 9 October 2022 Thursday, 13 October 2022
Sunday, 23 October 2022 Thursday, 27 October 2022
Sunday, 6 November 2022 Thursday, 10 November 2022
Sunday, 20 November 2022 Thursday, 24 November 2022
Sunday, 4 December 2022 Thursday, 8 December 2022

2023 Tour Dates:

From date To Date
Sunday, 15 January 2023 Thursday, 19 January 2023
Sunday, 29 January 2023 Thursday, 2 February 2023
Sunday, 12 February 2023 Thursday, 16 February 2023
Sunday, 26 February 2023 Thursday, 2 March 2023
Sunday, 12 March 2023 Thursday, 16 March 2023
Sunday, 26 March 2023 Thursday, 30 March 2023